5 أهداف للتسويق الرقمي

شارك المقال

إنشاء محتوى لحملات التسويق الرقمي الخاصة بهم.

 الهدف الأول هو التأكد من وصولك إلى الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب وإيصال الرسالة الصحيحة

. مثال على ذلك هو عندما تذهب إلى أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي ، مثل Facebook ، وتدرك أن الإعلانات التي تراها تدور حول المنتجات والخدمات التي تم تصفحها مسبقًا. الآن يحدث هذا بسبب ستبدأ الشركات في جمع المعلومات بناءً على ما يعجبك وما لا يعجبك ويبدأ في استهداف ذلك نحوك حتى تستجيب بشكل أفضل.

اقرأ ما هي دراسة الجدوى .

الهدف الثاني

 للتسويق الرقمي هو إشراك جمهورك.

يمكن للعلامات التجارية استخدام الحملات عبر الإنترنت لجذب الناس. تشارك في الحديث عن منتجاتها. مثال على ذلك عندما استخدم Domino's Twitter لتشغيل حملة Let's do الغداء.

الهدف الثالث

 للتسويق الرقمي هو تحفيز المستخدمين لديك لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

ما نعنيه بهذا هو في الواقع الحصول الناس للقيام بأشياء مع علامتك التجارية. مثال على ذلك عندما قامت شركة Nike بتشغيل حملة وقود فريقك. أنهم كانوا قادرين على أخذ مجموعة واسعة من منتجاتهم وربطها بنطاق الوقود الخاص بهم. إن FuelBand هو أداة تعقب النشاط مما يسمح لك بوضع أهداف شخصية والتنافس مع الآخرين. يأتي مع هذا تطبيق جوال مرتبط يسمح لك بنشر كل هذه الأشياء على وسائل التواصل الاجتماعي. عن طريق الركض في هذه الحملة ، تمكنت Nike من تحفيز مستخدميها على اتخاذ إجراء ، كل ذلك باسم التمرين.


أقرأ ايضا ماهو تحليل SWOT ؟ وكيف يمكن تنفيذه على مشروعك؟

الهدف الرابع

 حملة التسويق الرقمي هو الإنفاق بكفاءة.

 دعنا نفكر في كيفية إنفاق العلامات التجارية أقل ولكن تواصل الوصول إلى عدد كبير من الأشخاص. مثال على ذلك يدق بواسطة دكتور دري ، سماعات رأس المُصنِّع الذي استخدم حملة صور ذاتية للقيام بذلك. في حملتهم ، استخدموا دعوة للعمل. دعوة للعمل هي رسالة تشجع جمهورك على التصرف على الفور. كانت الدعوة للعمل هنا هي انشر صورة شخصية لفيديو على Instagram أو Twitter باستخدام الهاشتاج SoloSelfie. من خلال القيام بذلك ، كانوا قادرين على ذلك خلق ضجة وجعل المعجبين يتفاعلون.

اقرا ايضا نموذج دراسة الجدوى: كيفية تقييم جدوى المشروع

الهدف الأخير  

إنشاء عائد على استثمارك.

ما نعنيه بهذا هو زيادة الأموال التي تجنيها كنسبة مئوية من الأموال المستثمرة في البداية من خلال حملتك التسويقية. هذه هي الآن الأهداف الخمسة للتسويق الرقمي.


اقرأ أيضاً : أنواع المشاريع الاستثمارية

مقالات ذات صلة

لماذا الموقع الشخصي مهم

يتم إنشاء موقع الويب الشخصي من قبل فرد ، وليس مثل موقع ويب تجاري رسمي مملوك لكيان. للاستخدام الشخصي للفرد ، الوظيفة مخصصة لبعض الأشخاص الذين يرغبون فق...

لماذا تحتاج إلى موقع شخصي

موقع شخصي؟ امتلاك موقع شخصي خاص بك ، فإن خدماتك أو شركتك هي السيرة الذاتية / المحفظة الجديدة وأيضًا مطلب دقيق للناس ليثقوا بك ، أو يتعاملوا معك أو ي...
مقالات جديدة

لماذا الموقع الشخصي مهم

يتم إنشاء موقع الويب الشخصي من قبل فرد ، وليس مثل موقع ويب تجاري رسمي مملوك لكيان. للاستخدام الشخصي للفرد ، الوظيفة مخصصة لبعض الأشخاص الذين يرغبون فق...

لماذا تحتاج إلى موقع شخصي

موقع شخصي؟ امتلاك موقع شخصي خاص بك ، فإن خدماتك أو شركتك هي السيرة الذاتية / المحفظة الجديدة وأيضًا مطلب دقيق للناس ليثقوا بك ، أو يتعاملوا معك أو ي...